التشبيك المهني للنساء الرياديات Options

Wiki Article



وأكد القيسي، على أن هناك أكثر من مشروع لدعم السيدات في عدة مجالات،سواء في تقيم بعض الأدوات او تقليل الدعم في التصنيع، وخاصة المشاريع اليدوية، او المنتوجات الحرفية، مؤكدا على أنه هناك مشاريع تقدمها مؤسسات عالمية لدعم هذا القطاع النسوي، بالإضافة الى أن تحصل هذه السيدات على الدعم الأولي وهو التسجيل والبدء بإعطاء التراخيص اللازمة للحصول والاستفادة من المشاريع المستقبلية.

بناء قائمة اتصالات جديدة، تسمح لرواد الأعمال بالحصول على إحالات جديدة، ولقاء عملاء محتملين.

أولاً، التمييز الاجتماعي على أساس نوع الجنس؛ حيث يميل المجتمع إلى ربط المنصب القيادي بالجنس الذكري.

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

حضور المؤتمرات والأحداث الهامة، استضافة عشاء عمل، من المصادر الهامة لبناء علاقات عمل مثمرة، وبالرغم من أن التواصل وجهًا لوجه أفضل في كل الأحوال عندما تبدأ بناء علاقات عمل، إلا أن الإنترنت وفّرت أكثر من طريقة ومنصة لبناء علاقات جديدة مع المتخصصين والمؤثرين في مجال عملك، مثل فيس بوك، لينكد إين، القوائم البريدية.. وغيرها.

إذا تصرَّفت المرأة بحزم، فإنَّها تُصنَّف على أنَّها شخص يصعب العمل معه، في حين لو تصرَّف الرجل بحزم، فإنَّه يوصف على أنَّه شخص يتمتع بصفات قوية وإيجابية.

استخدام فقرات أو أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

شهادة إتمام البرنامج، والتي تمكنها من التقدم للحصول على شهادة معتمدة.

ويهدف البرنامج الى تطوير مهارات العمل والقيادة للنساء الرياديات وصاحبات الأعمال، وتعزيز خبرات النساء القياديات للشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في فلسطين من خلال تطوير مهاراتهن في مجالات مختلفة، منها؛ التخطيط الاستراتيجي والمالي، والتسويق، وإدارة الموارد البشرية، وغيرها.

.. اقرأ المزيد تقدم أصالة مجموعة من خدمات بناء القدرات الموحدة استجابة للاحتياجات الملحة للنساء الريفيات وتصر على ضرورة تزويدهن بتدريب مجتمعي بمواصفات محددة.

تشير ناصيف إلى أنّ المرأة تحسب ألف حساب قبل قول أي شيء عن تحرّش زملائها أو رؤسائها الذكور بها وكراهيتهم لها، وذلك للحفاظ على وظيفتها التي غالباً تكون بسيطة في الشركة التي تعمل فيها.

من هنا، نوجّه دعوتنا للنساء الرياديات والقائدات في مجتمعنا الفلسطيني للانضمام إلى البرنامج والمشاركة فيه كمرشدات معتمدات، حيث سيقوم البرنامج بعد ذلك بتشبيكهن مع طالبات/ خريجات من مراكز التعليم والتدريب المهني، ليقمن بتقديم الإرشاد لهنّ بهدف تمكينهنّ، وتعزيز مهاراتهن، وفتح آفاق جديدة لهن في عالم الأعمال.

حماس: نتنياهو أضاف تعديلات جديدة على مقترح صفقة التبادل التي قدمها بايدن

في حين تعد البطالة ومشاركة المرأة عائقين، لكن هذا لا يعني أن المرأة ليست فاعلة في الشرق الأوسط، فلديها انقر على الرابط القدرة على بناء شركات ناشئة.

Report this wiki page